صورة لطيفة رأفت في المسبح تثير الجدل مجددًا

3 يوليو 2024
صورة لطيفة رأفت في المسبح
العربية.ما - الرباط
صورة لطيفة رأفت في المسبح تثير الجدل مجددًا

 

 

عادت صورة لطيفة رأفت في المسبح لتثير الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تم تداولها بشكل واسع يوم الأحد 30 يونيو. الصورة التي تعود لفترة سابقة أظهرت الفنانة المغربية بلباس السباحة، مما أثار انتقادات كبيرة من قبل بعض مستخدمي فيسبوك الذين اعتبروا الصورة غير لائقة بفنانة بمكانتها.

 

الصورة التي أعيد نشرها على نطاق واسع، لاقت ملايين الانتقادات ووصفها البعض بأنها “خليعة”. ومع انتشار الصورة، تزامن ذلك مع غياب الفنانة لطيفة رأفت عن مواقع التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى انتشار شائعات تفيد بتعرضها لأزمة عصبية نتيجة للصورة، والتي جعلتها تلزم الفراش لتلقي العلاج.

 

وللرد على هذه الشائعات، خرجت لطيفة رأفت في بث مباشر على صفحتها بفيسبوك من حديقة الحيوانات بتمارة، برفقة ابنتها الصغيرة “ألماس”. في هذا البث، نفت لطيفة كل الشائعات وأكدت أنها لم تعر أي اهتمام للجدل المحيط بالصورة. وأوضحت أن الصورة عادية جدًا وتُظهرها بلباس السباحة في مسبحها الخاص بفيلاها، مؤكدة أنه لا يمكن أن يكون اللباس عبارة عن قفطان مغربي.

 

أكدت لطيفة رأفت أن الصورة قديمة، وأنها لم تتوقع أن تثير هذا الجدل الكبير، مشددة على أن الناس يجب أن يركزوا على الجوانب الفنية من حياتها وليس على مثل هذه الأمور الشخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.