عمل بطولي لفرق الوقاية المدنية ببني ملال: إنقاذ أسرة وطفلين من الحريق

26 ديسمبر 2023
عمل بطولي لفرق الوقاية المدنية ببني ملال: إنقاذ أسرة وطفلين من الحريق
العربية.ما

 

كانت عناصر الوقاية المدنية في مدينة بني ملال على أهبة الاستعداد مساء يوم الثلاثاء، حيث نجحت في إنقاذ أسرة محلية، بالإضافة إلى طفلين، من اللهب الذي اندلع في منزلهم بحي المقاومة في المدينة القديمة.

وفقًا لمصادر خاصة، اشتعل الحريق داخل المنزل بعد ترك إحدى الأسرة لأحد الأطفال، حيث أدى إهمال إحدى الأطفال إلى اشتعال النيران في المنزل الذي يتألف من ثلاث غرف، والذي كان يقيم فيه أفراد عائلة أخرى.

وأضافت المصادر أن عناصر الوقاية المدنية تمكنت من إخماد الحريق بشكل فعال، حيث دخلت المنزل عبر نوافذه، وصعدت إلى سطحه، مما أدى إلى إنقاذ الأسرة والطفلين، وترك وراءها حالة من الارتياح بين سكان الحي.

فيما حضرت قوات الشرطة من ولاية أمن بني ملال والسلطة المحلية إلى موقع الحادث على الفور، حيث تم فتح تحقيق للتحقق من ظروف وملابسات الحريق بإشراف النيابة العامة المختصة. يظهر هذا العمل البطولي للوقاية المدنية في بني ملال الدور الحيوي الذي تلعبه في الحفاظ على سلامة المجتمع المحلي وتقديم الدعم في حالات الطوارئ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.