عين السبيت: إسدال الستار عن فعاليات المسابقة الدينية في “معرفة سير الصحابة” وتكريم المشاركين/ات 

3 ديسمبر 2023
عين السبيت: إسدال الستار عن فعاليات المسابقة الدينية في “معرفة سير الصحابة” وتكريم المشاركين/ات 
العربية.ما

 

أسدل الستار اليوم الأحد 05 دجنبر 2023 عن فعاليات المسابقة الدينية في معرفة سير الصحابة التي أعدّها السيد حمزة ناصح، إمام وخطيب مسجد التوبة بجماعة عين السبيت إقليم الخميسات، بتكريم المشاركين/ات في المسابقة، وذلك بحضور كل من السيد “هشام الشاوي” عضو المجلس العلمي المحلي بالخميسات، والأستاذ “موسى رشيد” إمام وخطيب وواعظ بالمجلس العلمي ذاته.

وقد عرفت المسابقة مشاركة 18 تلميذة وتلميذ من الجماعة من أعمار مختلفة، كما أجريت الفعالية بمسجد التوبة وتم بثها على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” أمام لجنة تحكيم افتراضية تتكون من المتتبعين، لاختيار الفائزين وتحديد مراكزهم تبعا لنسبة التفاعل التي سيحصدها كل مشارك ومشاركة.

وبخصوص النتائج فقد كانت على الشكل التالي : الرتبة الأولى : مروان أبو عبدالله

الرتبة الثانية : خديجة جبار

الرتبة الثالثة : سعد حفيظ

الرتبة الرابعة الإستثنائية : آسية دين.

هذا وعبر عدد من المتتبعين/ات وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ بعين السبيت عن عظيم امتنانهم/ن للسيد حمزة ناصح الذي ما فتئ يولي اهتمامه بتربية وتنشئة الأطفال واليافعين على خلق القرآن وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم، مؤكدين على عظم التضحيات التي يقدمها لأجل تنوير الناس وتعريفهم بدينهم، وبالثناء على أهمية المسابقة في الاقتداء بأخلاق خير البرية وصحابته الكرام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.