فاجـعة تهز ضواحي تارودانت بعد العثور على جثتي شاب مطعون وفتاة مخنوقة بداخل بيت مهجور

25 يونيو 2024
الرقص بالسيوف
العربية.ما - الرباط

اهتزت مدينة تارودانت اليوم، الإثنين 24 يونيو 2024، على فاجـعة بعدما تم العثور على جثتي فتاة تبلغ من العمر 19 سنة وشاب يبلغ من العمر 25 سنة بأحد المنازل المهجورة. حسب ما استقته جريدة العربية.ما من مصادر محلية.

وأوضحت المصادر أن عناصر المركز القضائي التابع لسرية الدرك بتارودانت، تسابق الزمن من أجل فك لغز هذه الجـريـمة البشعة، التي راح ضحيتها شاب وفتاة بداخل بيت مهجور بمنطقة عين المديور بجماعة مشرع العين ضواحي تارودانت.

وقالت المصادر أنه من البحث الأولي تبين أن الشاب الهالك توفي جراء مضاعفات طعنتين بالسلاح الأبيض على مستوى العنق، فيما يرجح أن تكون الفتاة قد تم القضاء عليها بالخنق.

وأشارت المصادر أن عناصر الدرك الملكي قد باشرت التحقيق تحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، وقد تم القيام بجميع الإجراءات القانونية اللازمة في مثل هذه الحالات، في الوقت الذي تم فيه نقل الجثتين صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعهما للتشريح الطبي.

ورجحت المصادر، من خلال المعالم الأولى لهذه الجريمة، وبحسب الجرائم المماثلة، أنه قد يكون الجناة أوالجاني المحتمل له علاقة بالفتاة الضحية، بعد اكتشاف علاقتها بالشاب المقتول، اعتباراً أن الجاني وجه طعنات بالسكين للشاب عكس طريقة قتل الفتاة بالخنق، واحتمال أن تكون الفتاة آخر ما تمت تصفيته، وعادة مثل هذه الجرائم تكون بداعي الشرف أوتصفية حسابات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.