فرقة مكافحة المخدرات تلقي القبض على تاجر مخدرات في حي الشريفية

21 يوليو 2024
فرقة مكافحة المخدرات تلقي القبض على تاجر مخدرات في حي الشريفية
العربية.ما / محمد شيوي

فرقة مكافحة المخدرات تطيح بـمروج المخدرات ومزوده الرئيسي ويحجز 20 كلغ من “الحشيش”

في إطار جهود فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تمكنت هذه الفرقة من إلقاء القبض على أحد مروجي المخدرات في حي الشريفية، بعد عمليتي تتبع ومراقبة.

وحسب مصدر أمني، كان المعني بالأمر يحوز على 5 صفائح من مخدر الشيرا بوزن 500 غرام، تلقاها حديثا من مزوده الذي تم إيقافه أيضا.

وأسفر التفتيش القانوني من طرف فرقة مكافحة المخدرات الذي تم في مقر سكن المعني بالأمر عن حجز 3050 غرام من مخدر الشيرا و420 غرام من مخدر المعجون. كما تم الكشف عن منزل آخر في طور البناء تعود ملكيته للمتهم، حيث تم حجز 15 كيلوغرام و500 غرام من مخدر الشيرا، وميزان إلكتروني، و350 غرام من مخدر الكيف سنابل، و30 غرام من أوراق التبغ المهرب.

وبلغت إجمالي الكمية المحجوزة من مخدر الشيرا 19 كيلوغرام و50 غراما، عبارة عن 193 صفيحة. وتم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، والتي قررت إخضاع المعنيين بالأمر لتدابير الحراسة النظرية، مع إحالة السيارة المستخدمة في الجريمة على المحجز البلدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.