الإطاحة بمغني كويتي في فضيحة دعارة بمراكش إلى جانب مجموعة من الأشخاص و 3 فتيات مغربيات

14 يوليو 2024
مغني
مغني
متابعة .. محمد شيوي

 توقيف مغني كويتي شهير في فيلا معدة للفساد

أثارت حادثة القبض على مغني كويتي شهير في فيلا معدة للدعارة بمنطقة أكدال السياحية في مراكش جدلا واسعا. وفقا للتقارير، حيث تم توقيف النجم الكويتي طارق الخريف إلى جانب مجموعة من الأشخاص الآخرين في هذه الفيلا التي كانت تستخدم لممارسة الدعارة.

وفقا لموقع “أنفا نيوز” وقعت الحادثة في شارع محمد السادس بمراكش، وكشفت التحقيقات التي أجرتها مصالح الدرك الملكي تورط العديد من الأشخاص في هذه الأنشطة غير القانونية. إلى جانب طارق الخريف، تم توقيف مواطنين كويتيين آخرين وثلاث شابات مغربيات، بالإضافة إلى مدير الفيلا المتهم بإدارتها كوكر للدعارة.

وأشارت التقارير إلى أن مالك الفيلا يخضع لمذكرة تفتيش وطنية بسبب اتهامه بالتورط في أنشطة دعارة والتهرب الضريبي وعدم التصريح بعمليات تأجير الفيلا والمعلومات المتعلقة بالمستأجرين. وبحسب بعض التقارير، حاول المالك استخدام نفوذه للتدخل والإفلات من العدالة.

وتم اتخاذ قرار بمحاكمة المطرب الكويتي طارق الخريف في حالة سراح، مع توجيه تهمة تعاطي المخدرات القوية إليه. أما بالنسبة لبقية المتهمين فقد تقرر ملاحقتهم وهم في حالة سراح، باستثناء مدير الفيلا الذي يقبع في سجن الاوراية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.