فعاليات اختتام الموسم الدراسي 2023-2024 بتنظيم حفل التميز 2024 بقصر المؤتمرات بورزازات

13 يوليو 2024
فعاليات اختتام الموسم الدراسي 2023-2024
عبد الله أيت المؤدن

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ25 لعيد العرش المجيد، واختتام الموسم الدراسي 2023-2024، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات حفل التميز برسم الموسم الدراسي 2023-2024 تحت شعار: “من أجل مدرسة عمومية ذات جودة للجميع”، وذلك يوم الجمعة 12 يوليوز 2024 بقصر المؤتمرات بورزازات.

حضر الحفل الكاتب العام لعمالة إقليم ورزازات والوفد المرافق له. افتتح البرنامج بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم الاستماع للنشيد الوطني. تلا ذلك كلمة افتتاحية ألقاها المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات، يوسف بوراس، أكد فيها أن الحفل هو احتفاء بجني ثمار التعاون والتشارك بين جميع المتدخلين والفاعلين، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي يلعبه التلاميذ في النجاح العلمي والفكري والتربوي سواء في الفصول الدراسية أو عبر التفوق في الأنشطة المدرسية المختلفة.

وأضاف بوراس أن اللقاء يعد فرصة لتجاوز الصعوبات والعمل على تفعيل مشاريع الإصلاح بتعبئة كافة الموارد البشرية والمادية، مؤكدًا على استمرار الدعم لكل المبادرات وتحفيز الخلق والابتكار بالشراكة مع جميع المتدخلين في العملية التربوية.

تضمن البرنامج عرض شريط فيديو يلخص حصيلة المديرية الإقليمية خلال الموسم الدراسي 2023-2024، وفي الشق الثاني من البرنامج تم تتويج المتفوقين والمتفوقات في مختلف الامتحانات الإشهادية وأنشطة الحياة المدرسية. واختتم الحفل بتلاوة برقية ولاء وإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.