ماذا يقع بوكالة القرض الفلاحي بمدينة تيفلت؟

21 أكتوبر 2024
ماذا يقع بوكالة القرض الفلاحي بمدينة تيفلت؟
العربية.ما - عبد السلام. أ

توصلت الجريدة الإلكترونية “العربية.ما”، بنسخة من شكاية موجهة إلى مدير وكالة القرض الفلاحي بمدينة تيفلت موقعة بتاريخ 24 شتنبر 2024.

وقال المسمى (ح.ع) القاطن بحي أولاد اشريفة بتيفلت والممثل القانوني لشركة (El aidi Palace  sarl) في ذات الشكاية، “يؤسفني سيدي أن أراسلكم في شأن ما بلغني أن شركتنا أعلاه، أصدرت شيكا بمبلغ مالي لفائدة الغير، أعيد لعدم وجود مؤونة بحساب الشركة المفتوح بمؤسستكم  تحت رقم (…)”.

ويضيف المشتكي “لعلمكم سيدي، أنه سواء شخصيا أوشركتنا، لم يسبق لي باعتباري الممثل القانوني لها، أن طالبت أوسحبت دفتر الشيكات منذ أن تم إحداث هذا الحساب باسم الشركة. كما أن شركائي بالشركة وهما (ع.ع)و(ع.ع)، لم يسبق لهما أن أصدرا شيكا باسم الشركة المذكورة أو بإسميهمها  شخصيا”.

كما أضاف ذات المشتكي في شكايته، “وحيث أنه وباإطلاعنا على مضمون التعرض المسجل على الحساب، تبين أن الشيك هو باسم شركة أخرى لا علاقة لنا بها لا من بعيد أوقريب. وعليه نلتمس منكم العمل على إصلاح هذا الخطأ المادي المسجل بصك الحساب البنكي المفتوح بإسم شركتنا أعلاه، لأن هذا الخطأ ألحق ضررا كبيرا بشركتنا ومعاملاتها”.

ليبقى السؤال المطروح بقوة، هل الجهات المسؤولة وطنيا على مؤسسة القرض الفلاحي، على علم بهذا الخطأ الجسيم؟ وكيف تم؟. وماذا يقع ذاخل وكالة القرض الفلاحي المتواجدة على مشارف مدخل حي الرشاد قرب مدرسة بني عمرو؟؟…

المصدر العربية.ما/ شكاية المعني
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.