متضرر يرفع شكاية إلى السلطات المحلية والإقليمية لطلب تعويض عن عقار بمدينة تيفلت

20 سبتمبر 2024
متضرر يرفع شكاية إلى السلطات المحلية والإقليمية لطلب تعويض عن عقار بمدينة تيفلت
العربية.ما - عبد السلام. أ

توصلت الجريدة الإلكترونية “العربية.ما”، بشكاية من متضرر، موجهة إلى كل من عامل إقليم الخميسات السيد منصور قرطاح وإلى باشا مدينة تيفلت، وتتعلق بطلب تعويض عن عقار، ذو مساحة مهمة. 

وأوضح “رشيد السعيدني بن بوشعيب”، في شكايته، أنه “يتقدم عن نفسه ونيابة عن إخوانه، بطلبه ملتمسا قبوله كباقي الطلبات المعروضة بوصفكم عامل صاحب الجلالة على إقليم  الخميسات”. مؤكدا، أن “والدهم كان يملك، قيد حياته، بقعة أرضية مساحتها الإجمالية 1300 متر مربع، والواقعة بحي النهضة 1و2  بمدينة تيفلت، حسب ماتؤكده الملكية المرفقة مع ذات الشكاية”. 

وحيث أنه بعد عملية الهيكلة التي عرفتها المدينة، تسلموا أربعة بقع من مساحة 64 متر مربع وما تبقى من المساحة الإجمالية وهو مساحة كبيرة، لم يستفيدوا منها بأي بقعة كتعويض إلى حد الآن. مما يدل، حسب ذات الشكاية، أن حقوقهم المشروعة سلبت منهم بطريقة غير مشروعة. مع العلم أنهم في حاجة ماسة بتعويضهم بإحدى البقع للاستفادة منها في السكن العائلي. 

لذلك إلتمس المشتكي/المتضرر، “تسجيل طلبه وأخذه بعين الاعتبار مع العمل على تعويضهم على المساحة المذكورة كي لا تضيع حقوقهم كاملة”.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.