متورطون في مواجهات بالأسلحة البيضاء والكلاب الشرسة بالشارع العام يقعون في قبضة الأمن الوطني بدائرة بطانة سلا

12 يوليو 2024
الأسلحة البيضاء والكلاب الشرسة
العربية.ما _ الرباط

أفادت مصادر إعلامية أن عناصر الأمن الوطني بالدائرة الأمنية بطانة بمدينة سلا، تمكنت مساء يوم الخميس 11 يوليوز 2024، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 28 سنة، وذلك بعد تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح باستعمال الأسلحة البيضاء والكلاب الشرسة.

وأضافت المصادر أن المشتبه فيهم دخلوا في خلاف بالشارع العام بمدينة سلا، قبل أن يتبادلوا الضرب والجرح باستعمال الأسلحة البيضاء والكلاب الشرسة، وهي الأفعال الإجرامية التي يعاقب عليها القانون المغربي. وبعد علمها بالواقعة، قامت عناصر الأمن بنفس الدائرة بالتحري واقتفاء أثر المشتبه فيهم الثلاثة، إلى أن تمكنت من ايقافهم في وقت وجيز.

وأشارت المصادر أنه تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات قصد توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية.

كما قالت المصادر أن هذه العملية تندرج ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبذلها مصالح أمن دائرة بطانة بسلا من أجل محاربة كافة الظواهر الإجرامية وإيقاف مرتكبيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.