مراكش .. العثور على جثة رجل مسن في منزله بأزلي

24 يونيو 2024
العثور على جثة رجل مسن في منزله
العربية.ما / محمد شيوي

العثور على جثة رجل مسن في منزله بأزلي: تفاصيل الحادثة وفتح تحقيق

تم العثور على جثة رجل مسن في منزله متحللة، ظهيرة يوم الاثنين 24 يونيو الجاري، يناهز الستين عاماً في منزله بتجزئة تاشفين بحي أزلي في مدينة مراكش. حيث تم اكتشاف الأمر بعد انبعاث رائحة كريهة من المنزل، ما دفع الجيران إلى إبلاغ السلطات المحلية والشرطة القضائية.

وحسب المعلومات المتوفرة لجريدة العربية.ما، كان الرجل المسن والمعروف باسم “الهاني” قيد حياته قد اختفى عن أنظار الجيران في الأيام القليلة الأخيرة بعد عيد الأضحى. وبعد تلقي البلاغ، انتقلت عناصر من الشرطة القضائية والعلمية وممثلون عن السلطة المحلية إلى المنزل لمعاينة الجثة.

تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش بناء على تعليمات النيابة العامة بابتدائية المدينة. حيث فتحت عناصر الضابطة القضائية تحقيقاً لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

لا تزال تفاصيل الحادثة قيد التحقيق من قبل السلطات المختصة، والتي ستكشف عن ملابسات الوفاة وتحديد الأسباب الحقيقية وراءها. في هذا السياق، صرح مصدر مطلع أن العثور على جثة رجل مسن في منزله كانت في حالة متقدمة من التحلل، مما يشير إلى أن الوفاة قد تكون تمت قبل أيام من اكتشاف الحادث أي بعد عيد الأضحى مباشرة.

وأضاف المصدر أنه تم العثور على جثة رجل في وضعية مستلقي على الأرض في غرفة المنزل، ولم تظهر على جسده أي آثار عنف أو إصابات واضحة. هذا وقد تم إخضاع الجثة لفحوصات طبية تشريحية معمقة لتحديد سبب الوفاة بشكل دقيق.

من جهتها، عبرت السلطة المحلية وعناصر الأمن عن حزنهم إزاء هذا الحادث المؤسف، مؤكدين أن التحقيق جار بكل حيادية وموضوعية لكشف ملابسات الحادث والوصول إلى الحقيقة.

وأفاد جيران الهالك أنه كان يعيش مع أبنائه الذين كانوا مسافرين لقضاء العيد بمدينة أخرى، وقد تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الوفاة والتأكد من عدم وجود أي شبهات جنائية.

في الختام، تؤكد السلطات المعنية على أهمية انتظار نتائج التحقيق الذي لا يزال جاريًا قبل الحكم على ملابسات هذه الوفاة المأساوية. وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية للتحقيق عند اكتمالها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.