مقتل أربعيني رمياً بالرصاص في حد بوموسى: الأجهزة الأمنية تستنفر جهودها للبحث عن الجناة

8 أكتوبر 2024
مقتل أربعيني رمياً بالرصاص في حد بوموسى: الأجهزة الأمنية تستنفر جهودها للبحث عن الجناة
العربية.ما / محمد شيوي
مقتل أربعيني رمياً بالرصاص في حد بوموسى

استنفرت الأجهزة الأمنية المختصة مختلف عناصرها بمنطقة حد بوموسى بالفقيه بن صالح، من أجل الوصول إلى الجاني أو الجناة المفترضين الذين يقفون وراء مقتل شخص أربعيني رمياً بالرصاص، صباح اليوم الإثنين 07 أكتوبر 2024.

وحسب المعطيات الأولية المتوفرة، فقد عُثر على الضحية، الذي ينحدر من “دوار المرابطية” بإقليم الفقيه بن صالح، مقتولاً بعدما كان متجهاً بسيارته نحو أحد الأسواق الأسبوعية بقلعة السراغنة. وكان برفقة ابنه القاصر الذي نجا من الموت بأعجوبة، حيث تعرض الضحية لطلقة أو طلقات نارية أردته قتيلاً، مصدرها مجهول أو مجهولين.

حتى الآن، لم يُعرف ما إذا كان الحادث مقصوداً أو ما إذا كانت الطلقات ناتجة عن تصرفات عشوائية. وتقوم الأجهزة الأمنية حالياً بإجراء الأبحاث والتحريات اللازمة لتوقيف مرتكب أو مرتكبي هذه الجريمة النكراء، بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة.

تستمر التحقيقات في هذا الحادث المأساوي، وتأمل السلطات الأمنية في الوصول إلى الحقيقة وكشف ملابسات هذه الجريمة التي أثارت حالة من الذعر في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.