مواطنون يشيدون بأداء القنصل العام الاسباني بأكادير وبتبسيط شروط الفيزا

21 يونيو 2024
القنصل العام
نور الدين أفكور

منذ قدوم القنصل العام *فيكتور فرانكو غارسيا* إلى قنصلية إسبانيا في أكادير، لاحظ الكثيرون تغيرًا إيجابيًا في عملية منح التأشيرات. فقد أصبحت العملية أكثر سهولة ويسر، وتتم بكل دقة منذ قدومت القنصل الجدي3د إلى قنصلية إسبانيا في أكادير، لاحظ الكثيرون تغيرًا إيجابيًا في عملية منح التأشيرات. فقد أصبحت العملية أكثر سهولة ويسر، وتتم بكل دقة واحترافية، دون تعقيدات كما كانت في السابق.

وفي هذا السياق، يعمل القنصل الجديد بجهد كبير على تسهيل عملية الحصول على التأشيرات للمواطنين، ويحثهم على أخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع السماسرة والوسطاء غير المعتمدين. حيث يشدد القنصل على أهمية التعامل مباشرة مع الشركة المعتمدة لدفع الطلبات التأشيرة واتباع الإجراءات الرسمية لتجنب الوقوع في مشاكل قد تؤثر على فرصة الحصول على التأشيرة.

وبفضل هذه التدابير والتوجيهات الجديدة، أصبحت عملية تقديم الطلبات ومنح التأشيرات أكثر شفافية وبساطة، وتتم بسرعة وفعالية. وهذا يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان حقوقهم في الحصول على التأشيرات بطريقة قانونية وآمنة.

و يعكس تطوير وتحسين عملية منح في قنصلية إسبانيا بأكادير إصرار القنصل العام على تقديم خدمات متميزة وبجودة عالية للمواطنين، ويعكس التزامه بالشفافية والنزاهة في تعاملاته، مما يعزز الثقة بين المؤسسات الحكومية والمواطنين.، دون تعقيدات كما كانت في السابق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.