موظف شرطة يطلق رصاصة تحذيرية لتوقيف متهمين بتهريب المخدرات في مدينة الصويرة

13 يونيو 2024
موظف شرطة يطلق رصاصة تحذيرية
محمد شيوي

مساء أمس الأربعاء 12 يونيو الجاري، اضطر موظف شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي خلال عملية أمنية لتوقيف شخصين مشتبه في تورطهما في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وفقًا لإفادة المصدر، رفض المشتبه فيهما الامتثال وهددوا عناصر الشرطة باستخدام سلاح أبيض. وبناءً على ذلك، اضطر موظف الشرطة إلى إطلاق رصاصة تحذيرية لتحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيهما وتمكن من توقيفهما.

تم توقيف المشتبه فيهما من قبل عناصر الشرطة القضائية في مدينتي أسفي والصويرة، بناءً على معلومات دقيقة وردت من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. وأسفرت عملية التفتيش عن العثور على كميات كبيرة من المخدرات والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى سلاح أبيض وسيارة رباعية الدفع وأموال نقدية.

أظهرت عملية الاستعلام أن أحد المشتبه فيهما كان محل عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني بتهمة تورطه في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للتحقيق القضائي تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد باقي الجوانب المرتبطة بهذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.