نهائي يورو 2024 .. المنتخب الإنجليزي يسعى لتحقيق اللقب الأوروبي الأول أمام إسبانيا الطامحة لرقم قياسي

14 يوليو 2024
نهائي
نهائي
متابعة .. محمد شيوي

أنظار عشاق الكرة المستديرة، تتجه مساء اليوم الأحد، صوب الملعب الأولمبي في برلين، الذي سيشهد لقاء القمة بين المنتخبين الإسباني والإنجليزي.

في نهائي يورو 2024، مساء اليوم الأحد، سيتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة إلى الملعب الأولمبي في برلين، حيث ستجمع المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا المنتخبين الإنجليزي والإسباني.

تسعى إنجلترا لمواصلة نسقها التصاعدي وإحراز لقب البطولة الأوروبية لأول مرة في تاريخها. لكنها ستواجه تشكيلة إسبانية موهوبة ترغب في الانفراد بأربعة ألقاب قياسية بعد تتويجها في 1964، 2008 و2012.

نهائي يورو
نهائي يورو

بعد تتويجه ثلاث مرات سابقًا، يسعى المنتخب الإسباني “الماتادور” لإنهاء شراكته مع ألمانيا – المتوجة ثلاث مرات – والانفراد بالرقم القياسي لعدد ألقاب البطولة القارية.

على الجانب الآخر، تتطلع إنجلترا “الأسود الثلاثة” لإحراز بطولتها الكبرى الأولى منذ تتويجها بكأس العالم على أرضها عام 1966.

وستنطلق أحداث المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في برلين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينيتش، الثامنة بالتوقيت المغربي. وستبث المباراة على قنوات “بي إن سبورتس” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى قنوات أخرى حول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.