نور الدين النيبت يدعو 25 لاعبًا لتمثيل المنتخب الوطني المغربي في مباراتين وديتين أمام الدنمارك

5 أكتوبر 2024
نور الدين النيبت يدعو 25 لاعبًا لتمثيل المنتخب الوطني المغربي في مباراتين وديتين أمام الدنمارك
العربية.ما / محمد شيوي
المنتخب الوطني المغربي: النيبت يدعو 25 لاعبًا لتمثيل المنتخب في مباراتين وديتين

وجه نور الدين النيبت، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لفئة أقل من 18 سنة، الدعوة إلى 25 لاعبًا لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الدنماركي، المقررتين يومي 11 و14 أكتوبر 2024.

سيخوض المنتخب تجمعًا تدريبيًا في مركب محمد السادس لكرة القدم، يمتد من 7 إلى 15 أكتوبر، يتخلله هاتان المباراتان الوديتان، التي تأتي في إطار استعدادات المنتخب للاستحقاقات المقبلة.

وحسب ما أوردته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تضم قائمة اللاعبين المدعوين 8 لاعبين يمارسون في مختلف الأندية الوطنية، بالإضافة إلى 17 لاعبًا محترفًا في دوريات فرنسا، وإسبانيا، وإيطاليا، وبلجيكا، وإنجلترا، وألمانيا، مما يعكس تنوع وتطور المواهب المغربية.

تأتي هذه المباريات الودية كفرصة هامة للاعبين لتطوير مهاراتهم والاندماج ضمن صفوف المنتخب، بالإضافة إلى تعزيز الانسجام بين اللاعبين قبل التحديات القادمة.

فيما يلي قائمة اللاعبين الـ25 المدعوين:

تعتبر هذه الخطوة جزءًا من الجهود المستمرة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتطوير الفئات السنية وتعزيز القاعدة الكروية في البلاد، مما يساهم في بناء مستقبل مشرق لكرة القدم المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.