ورزازات: تسهيلات لامتحانات التلاميذ المرضى بجناح الأطفال بالمستشفى الإقليمي

5 يوليو 2024
تسهيلات لامتحانات التلاميذ
عبد الله أيت المؤدن - ورزازات
تيسير ظروف إجراء التلاميذ المرضى لامتحانات نيل شهادة الدروس الابتدائية بجناح الأطفال بالمستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات

 

على غرار زملائهم التلاميذ بالمستوى السادس، وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات، ومن أجل تمكينهم من اجتياز امتحانات نيل شهادة الدروس الابتدائية، شارك التلاميذ المترشحين الذين يتابعون العلاج داخل المركز الاستشفائي الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات في مقر هذه المؤسسة الاستشفائية، استطاعوا أن يجتازوا الامتحان.

حيث عملت الأطر الصحية العاملة بالمركز الاستشفائي الإقليمي، جناح ” وحـــدة الأطـــفال”، على توفير كافة الظروف المواتية والأجواء المساعدة، وكذا الوسائل الخاصة باجتياز امتحانات نيل شهادة الدروس الابتدائية، وذلك بحضور الآباء الذين حرصوا على دعم أبنائهم في هذه اللحظة، حيث عبروا عن شكرهم واستحسانهم للمجهودات التي بذلتها الأطقم الطبية والتمريضية، من خلال توفير الظروف المناسبة، ولاسيما الصحية والنفسية منها.

وبهذه المناسبة، تقدم المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، بخالص الشكر والعرفان، إلى كافة الأطر الصحية على المجهودات المبذولة، في سبيل تمكين هؤلاء التلاميذ من اجتياز امتحانات نيل شهادة الدروس الابتدائية، في ظروف جيدة، معربا عن متمنياته بالتوفيق والسداد لجميع المترشحين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.