أعضاء المجلس البلدي لأيت ملول يطالبون من عامل العمالة بإخراج مشاريع المدينة إلى حيز الوجود

5 يونيو 2024
أعضاء المجلس البلدي
نور الدين أفكور

رفع أعضاء المعارضة بالمجلس الجماعي أيت ملول ملتمسا إلى عامل إقليم عمالة إنزكان أيت ملول لإسراع و إنجاز عمليات إخراج المشاريع الرئيسية للمدينة إلى حيز الوجود. يأتي هذا الطلب استنادًا إلى الاحتياجات الملحة والمتزايدة لسكان المدينة ولتحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة.

وتسعى هذه المبادرة حسب الوثيقة إلى دعم التطوير الشامل والنمو المستدام في مدينة أيت ملول من خلال تنفيذ مشاريع تحتاجها المدينة بشكل عاجل. يشير أعضاء المجلس إلى أهمية تعزيز البنية التحتية للمدينة من خلال تحسين الطرق والمرافق العامة وتوفير خدمات أساسية للمواطنين.

كما يعكس هذا الاهتمام بإبراز المشاريع البلدية وتنفيذها أهمية تلك المبادرات في تعزيز التنمية المحليةع وبناء مجتمع أكثر استدامة، وقد أشار الأعضاء إلى أن هذه المشاريع تشمل عدة جوانب مثل تحسين البنية التحتية للمدينة وتوفير خدمات أساسية كالصرف الصحي والطرق والإنارة.

في حين طالب أعضاء المجلس البلدي إلى تحسين جودة الحياة في المدينة وجعلها مكانًا يستقطب الزوار والمستثمرين، مما يعزز التنمية وفرص الشغل في المدينة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.