أكادير: جمعية أيت المودن للتنمية و التكوين تتألق في تنظيم حملة النظافة “أكادير مدينة نظيفة”

28 مايو 2024
أكادير مدينة نظيفة
سعيد مسعودي

أبان مكتب جمعية أيت المودن للتنمية و التكوين عن تألقه و تميزه خلال تنظيمه للحملة التحسيسية و التوعوية بأهمية النظافة و ذلك في إطار برنامج «أكادير مدينة نظيفة» بتنسيق مع المجلس الجماعي لمدينة أكادير، و بتعاون مع الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات و شركة GCCR، في نسختها الثانية يوم السبت 25 و الأحد 26 ماي 2024 بحي أيت المودن.

وقد شملت هذه الحملة “أكادير مدينة نظيفة” التي شارك فيها العديد من الشباب الغيورين على الحي: رسم جداريات تحسيسية توعوية بأهمية المحافظة على البيئة، كما شارك فيها التلاميذ المستفدين من برنامج الدعم التربوي و الحاضرين من عموم ساكنة الحي.

كما همت تنظيف الشوارع و الأزقة و البقع الفارغة.

افتتح هذا النشاط صبيحة يوم الأحد من قبل عدد من الفاعلين السياسين و المدنيين، بحضور ممثل السلطة المحلية، وعموم ساكنة الحي، وقد كان الهدف منه هو تقديم رسائل هادفة تحسيسية و توعوية في مجالات عدة، أبرزها المجال البيئي، وطبعا نجحت الجمعية في تحقيقها وترسيخ قيم و قواعد المحافظة على البيئة.

عموم ساكنة الحي، تجندوا لإنجاح هذا النشاط “أكادير مدينة نظيفة” وقد برز ذلك من خلال حركيتهم ونشاطهم في جميع اللحظات ولا سيما أثناء النزول إلى الميدان.

مصطفى أغاني رئيس جمعية أيت المودن للتنمية و التكوين عبر بكلمته الطيبة لموقعنا عن نجاح النشاط وقال بأن نجاح جميع أنشطة الجمعية رهين بنشاط وحيوية ساكنة أيت المودن أعضاء ومنخرطين، مبرزا أن الجمعية في خدمة الجميع ورهن إشارة الجميع في كل وقت وحين.

سعيد المسعودي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.