أكادير: والي جهة سوس ماسة يستقبل ممثلة منظمة اليونيسيف بالمغرب

15 ديسمبر 2023
أكادير: والي جهة سوس ماسة يستقبل ممثلة منظمة اليونيسيف بالمغرب
نور الدين أفكور

 

استقبل سعيد أمزازي والي جهة سوس ماسة،وعامل عمالة أكادير إداوتنان، يومه الخميس 14 دجنبر 2023، ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) في المغرب، السيدة SPECIOSE HAKIZIMANA ، في إطار لقاء ودي ومجاملة بمقر الولاية.

جرى هذا اللقاء بهدف التواصل وتعزيز التعاون بين السلطات المحلية والمنظمة الدولية لصالح الأطفال المحتاجين في جهة سوس ماسة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون القائم بين ولاية سوس ماسة والمنظمة الدولية في سبيل تحسين أوضاع الأطفال وتوفير الفرص والخدمات الضرورية لهم. ومن المؤمل أن يسفر هذا التعاون عن تحقيق نتائج إيجابية وتحسين حياة الأطفال والشباب في جهة سوس ماسة.

كما تناول اللقاء عددًا من القضايا التي تهم الأطفال والشباب في المنطقة، وكذلك الجهود المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة والحد من الفقر والتهميش. كما تعهد والي جهة سوس ماسة ببذل جهود كبيرة لضمان حقوق الطفل وتوفير الحماية والرعاية اللازمة لهم،وعبر السيد أمزازي عن تقديره للجهود المبذولة من قبل اليونيسيف في المنطقة وأهمية دعمها في مجالات التعليم والصحة والتغذية وحماية الطفل وتمكينه.

من جانبها، أشادت السيدة SPECIOSE HAKIZIMANA بجهود السلطات المحلية في جهة سوس ماسة إثر زلزال الحوز، وتعاونها المثمر مع منظمة اليونسيف. كما وعدت بتعزيز التعاون،وتكثيف الجهود لتحقيق الأهداف المشتركة. وأكدت أن منظمة اليونيسيف مستعدة لدعم الجهود الحكومية والمجتمعية في تأمين حقوق الأطفال في المجالات المختلفة لضمان مستقبل أفضل لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.