أيوب الكعبي يمنح أولمبياكوس لقب دوري المؤتمر الأوروبي

29 مايو 2024
أيوب الكعبي

أيوب الكعبي قاد فريق أولمبياكوس اليوناني بتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي بعد تسجيله لهدف الانتصار على فيورنتينا الإيطالي في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء الأربعاء على ملعب “آية صوفيا”.

 

شهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي المغربي أيوب الكعبي مع الفريق اليوناني طوال دقائق اللقاء، بينما بقي زميله يوسف العربي على دكة الاحتياط.

 

ظل التعادل السلبي سيد الموقف خلال الشوط الأول، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من هز الشباك، مما أدى إلى انتهاء الشوط الأول بدون أهداف (0-0). واستمر الفريقان في محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم خلال الشوط الثاني، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، مما دفع المباراة للانتقال إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

 

قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الثاني الإضافي، تمكن أيوب الكعبي من تسجيل هدف المباراة الوحيد، مانحاً فريقه أولمبياكوس اللقب الأوروبي. بهذا الفوز، أضاف الفريق اليوناني بطولة دوري المؤتمر الأوروبي إلى خزانة ألقابه، محققاً إنجازاً مميزاً في تاريخه الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.