إختتام الجائزة الكبرى للسيارات الكلاسيكية العتيقة رالي الخميسات أولماس

11 ديسمبر 2023
إختتام الجائزة الكبرى للسيارات الكلاسيكية العتيقة رالي الخميسات أولماس
أوتغولت حسن

 

إختتم مساء أمس الأحد 10 دجنبر 2023 هذه الفعاليات للجائزة الكبرى ” للسيارات العتيقة رالي “الخميسات والماس والتي عرفت تنظيما محكما سواء من طرف المنظمين أو الجهات المعنية من سلطات محلية وأمنية والقوات المساعدة والدرك الملكي ورجال الأمن والوقاية المدنية كل حسب إختصاصاته.

عرف سباق رالي الخميسات أولماس نجاحا كبيرا منقطع النظير بحضور جمهور كثيف وعشاق سباق السيارات الكلاسيكية (العتيقة)، والمنظم من طرف نادي اتحاد المحمدية للسيارات العتيقة والجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة بشراكة مع عمالة وجماعة الخميسات، مشاركة 25 متسابقا ومتسابقة من المغرب ودول أخرى كانوا على موعد مع سباق مغلق داخل المدينة بالاضافة إلى قطع المسافة بين الخميسات ووالماس ذهابا وإيابا.

إذ أنه بعد المرحلة الأولى التي جمعت بين مدينة الخميسات ووالماس ذهابا والمرحلة الثانية إيابا ، احتضنت ساحة الحسن الأول بحي السلام سباقا في حلبة مغلقة شارك فيه 25 متاسبقا ومتسابقة يمتطون سيارات عتيقة من مختلف الأنواع خطفت أنظار الحاضرين وساكنة الخميسات عموما نظرا لجماليتها.

السباق الختامي حضره كل من الكاتب العام لعمالة الإقليم السيد أحمد صابر ورئيس قسم الشؤون الداخلية السيد حسن العريف ورئيس المجلس الجماعي للخميسات السيد حسن ميسور والعديد من المسؤولين الاقليمين والمنتخبون وهيئة المجتمع المدني وبعض ممثلي الأحزاب السياسية ورئيس نادي المحمدية للسيارات العتيقة السيد بوجناح محمد ورئيس الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة وفعاليات جمعوية ورياضية.

وفي الختام وزعت الجوائز على الفائزين في سباق “الجائزة الدولية الكبرى للسيارات العتيقة “الخميسات – والماس” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.