إطلاق حملة ترويجية للسياحة بجهة سوس ماسة عبر شاحنات النقل الدولي

27 ديسمبر 2023
إطلاق حملة ترويجية للسياحة بجهة سوس ماسة عبر شاحنات النقل الدولي
نور الدين أفكور

 

أطلق المجلس الجهوي للسياحة بأكادير،اليوم الثلاثاء 26 دجنبر2023، حملة ترويجية سياحية،من خلال تزيين الشاحنات التي تجوب مختلف دول العالم،بحضور كريم أشنكلي، رئيس مجلس جهة سوس ماسة، وسعيد ضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة سوس ماسة، ونور الدين بورشيش، المدير الجهوي لوزارة السياحة بأكادير، وعبد الله بولغماير، نائب رئيس المجلس الجماعي لأكادير، وعبد الحق الشحلي، رئيس الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة سوس ماسة، وصلاح الدين بنحمان، رئيس المجلس الجهوي للسياحة بأكادير، وأحمد السعودي رئيس الجمعية المغربية للنقل الدولي عبر القارات، ومحمد فروال رئيس شبكة تنمية السياحة القروية، ورشيد بوخنفر، نائب رئيس مجلس جهة سوس ماسة، إضافة إلى فاعلي القطاع السياحي بالجهة.

تعتبر الحملات الترويجية للوجهات السياحية أحد الأدوات الفعالة في جذب السياح، وتعزيز الوعي بالوجهات السياحية الجديدة وتعريف الناس بجمالها ومزاياها. وفي هذا السياق، تُعتبر وجهة سوس ماسة واحدة من الوجهات السياحية الساحرة الواقعة في قارة أوروبا.

تعتبر سوس ماسة، وهي مدينة تقع في وسط المملكة، واحدة من الوجهات الرائعة التي تستحق الزيارة، حيث تتمتع بتاريخ غني وثقافة فريدة ومناظر طبيعية ساحرة. ولكن على الرغم من وجود هذه العناصر الجذابة، إلا أن وجود حملة ترويجية فعالة ضرورية للتعريف بجمال المدينة وجذب المزيد من السياح.

وتعتبر ملصقات الإشهار على مقطورات شاحنات النقل الدولي واحدة من الطرق الفعالة للتسويق للوجهة السياحية سوس ماسة بالقارة الأوروبية. فالشاحنات التي تسافر عبر القارة تمر عبر مدن وبلدات عديدة، ويتم مشاهدة تلك الملصقات من قبل عدد كبير من المارة.

تقدم ملصقات الإشهار فرصة رائعة للتعريف بسوس ماسة وما تحتويه من طبيعة خلابة ومعالم سياحية رائعة، ويمكن أن تعرض الملصقات الجبال الضخمة التي تحيط بالمدينة والتي توفر فرصًا لممارسة الرياضات الجبلية. كما يمكن أن تعرض الملصقات الأسواق التقليدية والتراث الثقافي للمدينة، مما يثير فضول الجماهير ويحثهم على زيارة سوس ماسة.

بواسطة ملصقات الإشهار على مقطورات شاحنات النقل الدولي، يتمكن السياح المحتملون في القارة الأوروبية من الحصول على لمحة عن ما يمكن أن ينتظرهم في سوس ماسة ويشجعهم على اتخاذ القرار بزيارتها، يُعتبر هذا شكلاً فعالاً للترويج للوجهة السياحية وإيلاء اهتمام لا مثيل له لجذب السياح.

فملصقات الإشهار على مقطورات شاحنات النقل الدولي واحدة من الوسائل الفعالة والمبتكرة لتسويق وجهة سوس ماسة بالقارة الأوروبية. وتعزز هذه الملصقات جمال المدينة ومزاياها السياحية، وتشجع السياح على زيارتها واستكشاف ما تقدمه من تاريخ وثقافة وطبيعة ساحرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.