إعتقال عون سلطة شارك في عملية اختطاف بإنزكان 

3 أبريل 2024
إعتقال عون سلطة شارك في عملية اختطاف بإنزكان 
العربية.ما

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بإنزكان التي كانت مرابطة بمدارة توهمو بأيت ملول من توقيف سيارة كان على متنها شخصين وسيدة بالسد القضائي للدرك الملكي بمدارة توهمو بآيت ملول.

 

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمدارة المذكورة تزاول مهامها قبل أن يثير انتباههم سيارة كانت قادمة بسرعة، حيث تم توقيفها والتي كان على متنها السائق رفقة سيدة والتي بدأت بالصراخ وسط السد متهمة صاحب السيارة باختطافها.

 

في ذات السياق، وبعد اخبار النيابة العامة المختصة بالواقعة جرى إعتقال الشخص فيما أسفرت عملية تفتيش مقطورة كانت مجرورة بالسيارة ليتم العثور بداخلها على شخص ثالث خيل منذ الوهلة الأولى أنه محتجز .

 

وأسفرت التحريات أن الشخص الموجود في الصندوق لم يكن سوى عون سلطة تابع لعمالة اشتوكة أيت باها، كان مشاركا في هذه العملية مع السائق بهدف تعريض الضحية لاغتصاب جماعي في نهار رمضان.

 

هذا، وقد تم وضع المشتبه بهما في تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.