اجتماع تنسيقي تحضيرا لتنظيم الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بدرعة تافيلالت

25 مارس 2024
اجتماع تنسيقي تحضيرا لتنظيم الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بدرعة تافيلالت
عبد الله أيت المؤدن

في إطار تفعيل الاتفاقية الخاصة بتمويل و تنظيم المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بجهة درعة تافيلالت برسم سنوات 2023 و 2024 و 2025 و 2026، بين مجلس الجهة و وزارة السياحة و الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ترأس حسني رشيدي، النائب الثاني لرئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، اجتماعا تنسيقيا من أجل التحضير لتنظيم الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وذلك

و قد حضر هذا الاجتماع، إلى جانب حسني رشيدي، نائب رئيس الجهة، رؤساء المصالح اللاممركزة للدولة بالجهة و مديري الغرف المهنية وممثل والي الجهة و المدير العام للمصالح بإدارة الجهة و مدير شؤون الرئاسة والمجلس، و أطر من إدارة الجهة.

و ناقش الحاضرون، في الاجتماع نفسه، التوجهات الكبرى المؤطرة لهذه الدورة الأولى من هذا المعرض، الأول من نوعه بجهة درعة تافيلالت، معربين عن تثمينهم لتنظيم هذا الحدث، الذي من شأنه مساعدة التعاونيات و الهيئات ذات النفع الاقتصادي و الجمعيات على تسويق منتجاته و الرفع من قدرات وحداتها الانتاجية و كفاءات العاملين بها.

هذا وان المعرض، من شأنه أن يعمل على الاسهام في تأطير التعاونيات ومواكبتها، من أجل تقوية قدراتها و تطوير منتجاتها وتسويقها لخلق رواج اقتصادي داخل تراب الجهة، بغية ابراز المنتجات المجالية المحلية وتكريس التنمية الترابية.

و من المبرمج أن تُعقد اجتماعات متتالية و موسعة، من أجل التنسيق واعداد الترتيبات القبلية من أجل تنظيم المعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي و التضامني بجهة درعة تافيلالت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.