اجتماع لمناقشة وتقييم حصيلة المركز الاستشفائي الإقليمي بورزازات

30 مارس 2024
اجتماع لمناقشة وتقييم حصيلة المركز الاستشفائي الإقليمي بورزازات
عبد الله أيت المؤدن

في إطار تجويد وتعزيز العرض الصحي بالإقليم بما يستجيب لانتظارات عموم المواطنات والمواطنين، وكذا تهيئة الظروف المواتية لتنزيل الورش الملكي المتعلق بتعميم التغطية الصحية الشاملة والحماية الاجتماعية، ترأس المدير الجهوي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية لجهة درعة تافيلالت، الدكتور خصال محمد، اليوم الجمعة 29 مارس 2023، اجتماعا خُصص لعرض ومناقشة حصيلة المركز الاستشفائي الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات برسم سنة 2023، وذلك برحاب المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بورزازات،

وقد عرف هذا الاجتماع حضور كل من المندوب الإقليمي للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، ومدير المستشفى الإقليمي بورزازات، ووفد من المديرية الجهوية، إلى جانب الأطر الطبية والتمريضية والإدارية ورؤساء المصالح التابعة للمركز الاستشفائي الإقليمي بورزازات.

وقد شكل اللقاء مناسبة لتقييم حصيلة منجزات المركز الاستشفائي بإقليم ورزازات، بما يضمن تحسين عرض العلاجات الإستشفائية بالإقليم.

إلى جانب ذلك، توقف الاجتماع ذاته الذي يرمي إلى تيسير ولوج الساكنة إلى الخدمات الصحية الاستشفائية، وتحسين جودتها، لمناقشة جملة من التدابير والحلول المُزمع إتخاذها والداعية إلى تقوية وتعزيز العرض الإستشفائي برسم السنة الجارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.