اختتام البطولة الجهوية المدرسية لكرة القدم U18 المنظمة بمدينة ورزازات وتتويج الفرق الفائزة

6 مارس 2024
اختتام البطولة الجهوية المدرسية لكرة القدم U18 المنظمة بمدينة ورزازات وتتويج الفرق الفائزة
عبد الله أيت المؤدن

شهد ملعب سيدي داود أمس الثلاثاء05 مارس 2024 اختتام البطولة الجهوية المدرسية لكرة القدم U18 ذكور وإناث، التي نظمها الفرع الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، تحت إشراف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، وبتنسيق مع المديرية الإقليمية بورزازات والفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بورزازات، وذلك تحت شعار ” الرياضة المدرسية : من أجل تلميذات وتلاميذ منفتحين وناجحين “.

وقد احتل فريق الثانوية التأهيلية سيدي داود من المديرية الإقليمية بورزازات المرتبة الأولى في صنف الإناث متبوعا بفريق الثانوية التأهيلية محمد السادس، ألنيف من المديرية الإقليمية لتنغير.

بينما احتل فريق الثانوية التأهيلية سيدي أحمد بناصر من المديرية الإقليمية لزاكورة المرتبة الأولى في صنف الذكور متبوعا بفريق الثانوية التأهيلية مولاي رشيد، من مدينة أرفود من المديرية الإقليمية للرشيدية.

وبذلك ستمثل المديرية الإقليمية لورزازات ( صنف الإناث ) والمديرية الإقليمية لزاكورة ( صنف الذكور ) جهة درعة تافيلالت في البطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم U18 والتي ستنظم يومي 28 و 29 مارس 2024 بمدينة تطوان.

وفي نهاية الحفل تم تتويج الفرق الفائزة بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات، وباشا مدينة ورزازات ورئيس المجلس البلدي لورزازات وشخصيات رياضية وفعاليات المجتمع المدني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.