اعتداء شخص عنيف في الدار البيضاء على شرطي بواسطة سلاحه الوظيفي أثناء ركوبهما للطرامواي

29 أغسطس 2023
اعتداء شخص عنيف في الدار البيضاء على شرطي بواسطة سلاحه الوظيفي أثناء ركوبهما للطرامواي
العربية.ما

اعتداء شخص عنيف في الدار البيضاء على شرطي بواسطة سلاحه الوظيفي أثناء ركوبهما للطرامواي.

تعرض موظف شرطة مكلف بتأمين عربات الترامواي في ولاية أمن الدار البيضاء لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل احترازي يوم الاثنين 28 غشت الحالي. تم استخدام السلاح للتصدي لخطر ناشئ من شخص يبلغ من العمر 39 سنة، حيث كان يحمل سكينا وعرض سلامة المستخدمين للخطر.

وبناءً على المعلومات الأولية، قام المشتبه فيه بتهديد موظف المراقبة بسلاح أبيض وتصاعدت المواجهة مع الشرطي المكلف بتأمين العربات. أصيب الشرطي جراء الاعتداء واضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد المشتبه فيه، حيث أصيب هذا الأخير بجروح في أطرافه.

تم نقل كل من الشرطي المصاب والمشتبه فيه إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية. في الوقت نفسه، باشرت فرقة الشرطة القضائية التحقيق في الحادث بإشراف النيابة العامة المختصة لكشف ملابسات هذه الواقعة.

يجدر بالذكر أن المشتبه فيه لديه سجل جنائي يتضمن ثماني سوابق، منها الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض، السرقة، الضرب والجرح، وتهديد موظفين عموميين بالسلاح الأبيض، وغيرها من الجرائم. تتمثل الجهود القانونية في الكشف عن كل تفاصيل وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.