الأمانة للتمويل الأصغر تحتفي بنساء رائدات بفرعية الخميسات تيفلت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

11 مارس 2024
الأمانة للتمويل الأصغر تحتفي بنساء رائدات بفرعية الخميسات تيفلت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
متابعة وتحرير إدريس قدّاري

احتفت فرعية الخميسات تيفلت لمؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر بنساء رائدات؛ من الزبونات المقاوِلات، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تحت شعار “نثمن عطاءك ونعتز بوجودك”، وذلك يوم الخميس 7 مارس 2024، بوكالة النهضة بمدينة تيفلت.

وتميز هذا الاحتفاء، الذي حضره مدير الفرعية؛ حسن الصنهاجي مرفوقا ببعض رؤساء وكالات الفرعية وبعض مستخدميها (وكلاء ووكيلات الميدان ومكلفات بالاستقبال)، (تميز) بتكريم زبونات من المقاوِلات المستهدفات من أنواع القروض وباقي الخدمات التي تقدمها “الأمانة” التي تغطي مختلف الجماعات الترابية (الحضرية والقروية) بإقليم الخميسات.

في البداية تقدم مدير الفرعية؛ حسن الصنهاجي، بالتهاني للحاضرات بمناسبة هذه الذكرى السنوية العالمية، وتقدم لهن بالشكر الجزيل على ثقتهم في المؤسسة وعلى مجهوداتهن المبذولة لمواصلة العمل ودوامه والمساهمة في النسيج الاقتصادي والتنمية المحلية، مذكرا بتنوع الخدمات المقدمة المالية والتكوينية، متمنيا الإستمرارية والعمل الجاد للحفاظ على الريادة.

بعد ذلك تناوبت على تنشيط فقرات هذا اللقاء كل من الوكيلتين؛ حنان أوهنو وسعيدة زروال، في جو احتفالي تضامني ترجم أهمية العلاقة بين المؤسسة وزبوناتها بشكل خاص وبزبنائها بشكل عام في محيط سوسيو-اقتصادي متحرك ومتفاعل لما فيه خير للجميع.

ومُنحت للمكرمات، في فقرة التكريمات، هدايا رمزية وشواهد شكر وتقدير لهن مع توثيق هذه الذكرى بعد كلماتهن وشهادتهن حول التجربة مع المؤسسة ودور القروض الاستثمارية في حياتهن الاقتصادية والاجتماعية. حيث كانت مناسبة تقاسمت فيها المكرمات التجارب فيما بينهن، كما فسح لهن المجال لعرض منتوجاتهن من الصناعة التقليدية التي تميز المنطقة وتبرز حرصهن على الحفاظ على الموروث الشعبي والتراث المغربي الأصيل.

وفي تصريح خصت به إحدى المكرمات جريدة “العربية.ما”، عبرت عن شكرها وامتنانها لـ”الأمانة” على “مبادرتها القيمة باستحضار هذه المناسبة السعيدة الدولية لتوطيد العلاقة مع الزبونات والاعتراف بهن وتحفيزهن لبذل المزيد من العطاء”..

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.