الإتحاد الإشتراكي بتيفلت يتوفق في إنجاح لقاء تواصلي حول “واقع القطاعات الإجتماعية بإقليم الخميسات”

1 يونيو 2024
الإتحاد الإشتراكي بتيفلت يتوفق في إنجاح لقاء تواصلي حول “واقع القطاعات الإجتماعية بإقليم الخميسات”
العربية.ما - عبد السلام. أ

توفق الفرع المحلي لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمدينة تيفلت في إنجاح اللقاء التواصلي الذي احتضنته القاعة الكبرى للقصر البلدي للمدينة، اليوم (السبت) فاتح يونيو 2024، حول موضوع (تشخيص واقع القطاعات الإجتماعية بإقليم الخميسات)، بحضور المنتسبين، محليا واقليميا وجهويا، والمتعاطفين مع الحزب ومهتمين من متتبعي الشأن المحلي والسياسي.

من لقاء الاتحاد الاشتراكي تيفلت

وعبر النائب البرلماني والكاتب الجهوي للحزب؛ الحسن لشكر، في كلمته خلال هذا اللقاء التواصلي، عن شكره لرفاقه بتيفلت وللحضور الكريم، وتحدث، بالمجمل، عن مشاكل الإقليم ومميزاته. مع حث أعضاء التنسيقية الإقليمية على الاشتغال لإنجاح المؤتمر الإقليمي القادم وطرح ورقة جديدة بنَفس جديد ومتجدد ومغاير، تكون أرضية للنقاش خلال أشغال المؤتمر مع الانفتاح والاشتغال لما فيه مصلحة البلاد وبما يخدم عودة للحزب، بقوة، في الساحة السياسية بالإقليم قاطبة.

اللقاء التواصلي لحزب الاتحاد الاشتراكي تيفلت

وتمحورت المداخلات، المختلفة للمشاركين من قطاعات متنوعة، حول محور اللقاء، حيث كانت مداخلة الفاعل النقابي في قطاع التعليم؛ الأستاذ رضوان شقرون، ومداخلة للفاعل النقابي في قطاع الصحة؛ الحسين مرزوق، وسعيد لمرابط؛ عضو التنسيقية الإقليمية للحزب، وجمال الطوسي؛ خبير في المجال المقاولاتي، إضافة إلى الفاعل السياسي، الذي أطر اللقاء من بدايته إلى نهايته، عبد المالك عوري؛ عضو المجلس الوطني لحزب الإتحاد الاشتراكي. حيث “عرَّت” كل المداخلات عن واقع تلك القطاعات الإجتماعية بإقليم الخميسات.

وفي ختام اللقاء التواصلي، تم تقديم تذكار (هدية) إلى النائب البرلماني الحسن لشكر من طرف الفرع المحلي لحزب الإتحاد الاشتراكي بمدينة تيفلت. وللإشارة فقد تم تنظيم هذا اللقاء التواصلي تحت إشراف الكتابة الجهوية لحزب الإتحاد الاشتراكي الرباط سلا القنيطرة وبتعاون مع التنسيقية الإقليمية الخميسات.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.