التنسيقية الإقليمية لحزب “الأحرار” بإنزكان أيت ملول تنظم لقاء تواصلي رمضاني مع مناضلي الحزب

30 مارس 2024
التنسيقية الإقليمية لحزب “الأحرار” بإنزكان أيت ملول تنظم لقاء تواصلي رمضاني مع مناضلي الحزب
نورالدين أفكور

تحت شعار أي التزامات الأحرار وماذا تحقق ؟نظمت التنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار بإنزكان أيت ملول لقاء تواصليا مهما لفائدة مناضلي الحزب في إطار برنامج سلسلة رمضانيات في ضيافة الأحرار، وحضر اللقاء كل من السيد إسماعيل الزيتوني نائب برلماني والسيد رشيد المعيفي منسق الإقليمي ورئيس جماعة إنزكان ورئيس غرفة التجارة والصناعة سعيد ضور بالإضافة أإلى المنسقين المحليين للحزب والمنتخبين بمختلف الجماعات ومناضلي الحزب، ما يعكس أهمية الفعالية وتفاني الأعضاء في التطوير وتحسين العمل السياسي في المنطقة.

وتم التركيز في هذا اللقاء على عدة مواضيع مهمة، بدءًا من تقييم الأداء الحالي للحزب والتداول حول الاشكالات والتحديات التي واجهته في نصف مدة انتداب الحكومي. كما تمت مناقشة الاستراتيجية المستقبلية للحزب وسبل التعاون والعمل المشترك لتعزيز دوره السياسي في المنطقة.

وتم تفعيل الحوار في اللقاء بين الأعضاء، حيث تم تبادل الآراء والأفكار حول سبل تعزيز التنسيق والتعاون داخل الحزب وتعزيز عمله السياسي في الإقليم ، كما تم تسليط الضوء على أهمية تعزيز الروح الحزبية والانتماء للهدف المشترك لتحقيق تطلعات المواطنين وتنمية المنطقة.

 

وفي كلمته أمام مناضلي الحزب، أشاد السيد المنسق الإقليمي رشيد المعيفي بالجهود المبذولة من قبل مناضلي الحزب في العمل السياسي وتحقيق الأهداف المشتركة،وأكد على أهمية تعزيز التواصل والتفاعل بين الأعضاء، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في النشاطات الحزبية،كما أعرب عن تقديره للعمل الذي تقوم به التنظيمية الإقليمية لتنظيم هذا اللقاء وتهيئة الفرصة للأعضاء لتبادل الآراءع والأفكار.

كما تناول السيد المنسق الإقليمي عدة مواضيع هامة خلال كلمته، بدءًا من تقديره للجهود التي تبذلها المنظمة الشبابية للحزب في تعزيز دور الشباب في الحياة السياسية. كما تحدث عن أهمية تعزيز الحضور النسائي في صفوف الحزب وتشجيع المرأة على المشاركة الفاعلة في القرارات السياسية.

وأضاف كذلك بأن الحزب يعمل بجدية واجتهاد من أجل تحقيق التنمية الشاملة في المنطقة، وأنه مستعد لتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين في حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم. وفي هذا السياق، يولي أهمية تعزيز التنسيق بين الأعضاء والتنظيمية الإقليمية للحزب من أجل تحقيق هذه الأهداف.

وفي ختام اللقاء، أعربت أطر ومناضلي حزب التجمع الوطني للاحرار عن شكرها وتقديرها للتنظيمية الإقليمية لعمالة إنزكان أيت ملول على تنظيم هذا اللقاء وتهيئة الفرصة لمناقشة القضايا المهمة، وأكدت على أهمية مواصلة تعزيز التواصل والتعاون بين أعضاء الحزب من أجل تحقيق الأهداف المشتركة وخدمة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.