الجمعية المغربية للإعلام والسينما بسوق الأربعاء الغرب تنظم نشاطا إشعاعيا افتتاحيا

12 نوفمبر 2023
الجمعية المغربية للإعلام والسينما بسوق الأربعاء الغرب تنظم نشاطا إشعاعيا افتتاحيا
إدريس قدّاري

دشنت الجمعية المغربية للإعلام والسينما أنشطتها الإشعاعية بنشاط افتتاحي، وذلك زوال يوم السبت 11 نونبر 2033 بدار الشباب 3 مارس بمدينة سوق الأربعاء الغرب، حسب ما استقته جريدة العربية من مصادر محلية.

وقالت المصادر أن نشاط هذه الجمعية، التي تعنى بمجال الإعلام والسينما، قد مر في أجواء مميزة، إذ بعد الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني، استمتع الحضور بنشيد صوت الحسن الذي برمج بمناسبة الذكرى 48 للمسيرة الخضراء. ثم كانت مناسبة تم فيها تقديم أعضاء الجمعية، مع كلمة لرئيسها؛ معاد الهيرور، وكلمة لكاتبها العام؛ أمين طاهر، الذين عبرا عن الشكر للحضور المتفاعل مع دعوة الجمعية والمشجع لمسيرتها.

كما تميزت باقي الفقرات بالموسيقى مع مجموعة صلا والسلام للدقة المراكشية، وعرض الفيلم الوثائقي “بالعرج” للمخرج الشاب معاد الهيرور، تلاه نقاش حول الفيلم وتفاعل من الحضور الذي أكد على أن المخرج معاد هو أول مخرج بمدينة سوق الأربعاء الغرب وأنهم جد سعداء به وبأعماله الطموحة. واختتم هذا النشاط بحفل شاي على شرف الحاضرين/ات.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.