الحموشي يجتمع بمدير الشرطة الإسبانية لبحث تعزيز التعاون الأمني

18 مايو 2024
الحموشي يجتمع بمدير الشرطة الإسبانية لبحث تعزيز التعاون الأمني
نور الدين أفكور

في لقاء مهم وبناء اليوم، التقى المدير العام للأمن الوطني والمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي بأكادير ، المدير العام الشرطة الإسبانية، خوان فرانسيسكو باردو بيكيراس، الذي يشارك في للأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بأكادير الدورة الخامسة ،وتمت مناقشة سبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين.

حضر اللقاء ممثلون عن السلطات الأمنية المغربية والإسبانية، وتم التأكيد خلال النقاش على أهمية فتح الأبواب وتعزيز التعاون في مجال الأمن الوطني.

وأكد المدير العام للشرطة الإسبانية على أهمية هذا التعاون المشترك بين البلدين، مشيرا إلى أن العمل المشترك يعتبر أساسيا في مكافحة التهديدات الأمنية المشتركة وضمان أمن المواطنين في الجانبين.

كما شدد على ضرورة زيادة التبادل المعلوماتي والخبرات بين الشرطتين من أجل تحقيق نتائج أفضل في مجال مكافحة الجريمة والإرهاب.

إن تعزيز التعاون الأمني بين المغرب وإسبانيا يعتبر خطوة إيجابية نحو تحقيق الاستقرار والأمان في المنطقة، ويعكس التزام البلدين بمكافحة التهديدات الأمنية المشتركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.