الخنوس الأغلى في الدوري البلجيكي

27 مارس 2024
الخنوس الأغلى في الدوري البلجيكي

أضحى الدولي المغربي بلال الخنوس، متوسط ميدان نادي جينك اللاعب الأغلى في الدوري البلجيكي خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024، بقيمة تسويقية قدرها خمسة وعشرين مليون يورو حسب منصة “ترانسفر ماركت”.

ونشر الموقع الرسمي لنادي جينك البلجيكي، منشورا يحتفي فيه بالرقم المميز الجديد لأسد الأطلس، جاء فيه :”إن حقيقة وضعه بسهولة بين أفضل اللاعبين في العالم مثل جافي (برشلونة)، غارناتشو (مانشستر يونايتد)، وريكو لويس (مانشستر سيتي)، و ارتفاع قيمته التسويقية، يؤكد مرة أخرى على الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها لاعب خط الوسط المغربي”.

واعتبر فريق جينك أن تصدر بلال الخنوس للقائمة المحلية، يعد نجاحا للنادي البلجيكي أيضا وأردف: “ذلك لا يعد نجاحا شخصيا لبلال فحسب، بل يعد أيضا تأكيدا على العمل الممتاز في أكاديمة الفريق، التي بنت سمعة رائدة في الداخل والخارج في تطوير اللاعبين الشباب وتوجيههم إلى أعلى مستوى في كرة القدم الأوروبية”.

وانضم الدولي المغربي صيف 2019 إلى أكاديمية جينك، قادما من نظيرتها في أندرلخت في صفقة مجانية، وارتقى إلى الفريق الأول لجينك عام 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.