الدرك الملكي لمركز ثلاثاء بوݣدرة يحكم قبضته على عناصر خطرة تتاجر بالمخذرات

18 أبريل 2024
الدرك الملكي لمركز ثلاثاء بوݣدرة يحكم قبضته على عناصر خطرة تتاجر بالمخذرات
العربية.ما

تلقت عناصر الدرك الملكي لمركز ثلاثاء بوݣدرة إخبارية مفادها مرور سيارة خفيفة نفعية من نوع داسيا دوستر محملة بالمخذرات هرعت عناصر الدرك الملكي بقيادة وتوجيهات القائد الجهوي لمدينة آسفي وقائد السرية ورئيس المركز الثرابي و قائد المركز بالنيابة وعلى الساعة الخامسة مساءٱ تمت محاصرة السيارة المذكورة سالفٱ بمنطقة.

البحيرات بثراب جماعة سيد التيجي لم تترك للجانحين مجالٱ للفرار وتم توقيفهم بسرعة فائقة و ينحذرون من شمال المملكة الأول من مدينة القصر الكبير والثاني من العرائش، معدل أعمارهم مابين 20 و 50 سنة من ذوي السوابق العدلية أحدهم متزوج له أربعة أطفال.

وأشار ذات المصدر أن العملية النوعية والخطة المحكمة التي وضعتها عناصر الدرك الملكي أسفرت على حجز كمية مهمة من مخدر البوڤا حوالي 500 غرام و30 غرام من الكوكايين وميزان إلكتروني وكمية هائلة من الكيف سنابل حوالي 400 كيلوغرام و200 كيلوغرام من مادة طابا أوراق.

وأضاف ذات المصدر أن السيارة المحجوزة كانت مملوءة بالحجارة و أسلحة بيضاء من الحجم الكبير #ساموراي وهواتف نقالة وصفائح الترقيم مزورة وتعد هذه العملية النوعية والناجحة الأولى بالإقليم والتي نفدتها عناصر الدرك الملكي لمركز ثلاثاء بوݣدرة بكل ضراوة وبسالة ودون هوادة في محاربة تجار المخدرات و العصابات الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.