الرماني: شباب حي سيدي منصور يسدل الستار على النسخة الأولى من فعاليات الدوري الرمضاني البيضاوي

13 أبريل 2024
الرماني: شباب حي سيدي منصور يسدل الستار على النسخة الأولى من فعاليات الدوري الرمضاني البيضاوي
العربية.ما

أسدل الستار يوم الأربعاء 10 أبريل الجاري ، على النسخة الأولى من فعاليات الدوري الرمضاني البيضاوي لكرة القدم بالرماني، الذي نظمه شباب حي سيدي منصور، طيلة شهر أيام رمضان، تحت إشراف لجنة تنظيمية مكونة من شباب الحي.

وقد شهد الدوري البيضاوي مشاركة ست فرق شاركت على شكل بطولة، حيث عرفت المباراة النهائية، التي أجريت عشية أول أيام عيد الفطر ، تنافساً قوياً بين فريقي “جيرونا ” و” ريال مدريد” فئة الكبار، انتهت بفوز فريق “جيرونا ” بنتيجة 1-0، وبالنسبة للصغار ، فازت “جيرونا” على “الفريق البيضاوي” بفارق هدف واحد.

وبعد نهاية المباراة، تم تتويج فريق “جيرونا” باللقب في الصنفين الكبار والصغار، وتسليمهم الكأس والميداليات الذهبية، بينما حصل فريق “ ريال مدريد” على الميداليات الفضية.

وشكل الدوري فرصة مهمة لإبراز المواهب الكروية الصاعدة التي تزخر بها المدينة، كما أنه مر في أجواء رياضية راقية، طبعتها مشاعر التعاون والتضامن بين اللاعبين، بحضور قوي من الجماهير والمتتبعين الذين أثنوا على هذه المبادرة المهمة مستغلين الفرصة لتوجيه الشكر للجنة المنظمة التي سهرت على إنجاح هذا الدوري الرمضاني .

ويشار إلى أن مجموعة من شباب حي سيدي منصور بالرماني ساهموا من مالهم الخاص في تمويل الدوري الرمضاني واقتناء الجوائز، دون أي مساعدة تذكر من طرف مجلس الجماعة الذي حطم الرقم القياسي في تسجيل الغياب عن مثل هذه المبادرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.