السيد النقيب محمد أمين بيزولال يترأس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لهيئات المحامين بالمغرب

21 يناير 2024
السيد النقيب محمد أمين بيزولال يترأس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لهيئات المحامين بالمغرب
العربية.ما

 

انعقد بمدينة الدار البيضاء بالمقر المركزي للتعاضدية العامة لهيئات المحامين بالمغرب اجتماع المجلس الإداري ما قبل الأخير قبل انعقاد الجمع العام الانتخابي يوم 24 فبراير 2024 لتجديد هياكل التعاضدية .

وفي كلمة السيد رئيس التعاضدية محمد أمين بيزولال أكد على الأشواط العامة والتي قطعتها التعاضدية في الانتقال من مرحلة التأسيس إلى مرحلة التطوير والتحصين و التجويد، عبر وضع أسس الحكامة والشفافية بقيادة جميع هياكل التعاضدية الذين كان لهم الدور الهام في الدفع بعجلة الارتقاء بهذه المؤسسة التي تعد لبنة هامة في حماية مختلف المنتسبين لمهنة الدفاع، خاصة وأن التعاضدية نجحت في تصفية عجز كل السنوات السابقة بنجاح.

شهادة محينة وجديدة لهيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي L ACAPS،تؤكد على تصنيف التعاضدية الممتاز ضمن مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالمغرب.

انطلقت الإجراءات في اقتناء مقر إضافي و تم فتح ورش التقاعد للمحاميات والمحامين عبر ربوع الوطنْ بمقاربة جديدة وبتفاؤل كبير هذا هو الأمل وهذا هو التجسيد الحقيقي لمضمون وروح الدولة الاجتماعية الذي هو حلم ملك وشعب.

وقبيل انتهاء الولاية الحالية مؤشرات عدة تؤكد النجاح الكبير للتعاضدية تماشيا مع الخطابات الملكية الرامية أساسا إلى خلق تغطية اجتماعية لجميع المغاربة دوم استثناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.