القرض الفلاحي للمغرب يتيح خدمة Apple Pay لعملائه

19 يوليو 2023
القرض الفلاحي للمغرب يتيح خدمة Apple Pay لعملائه

أعلن القرض الفلاحي للمغرب اليوم عن إطلاق خدمة Apple Pay إلى عملائه، خدمة الدفع الإلكتروني التي تمنحهم طريقة دفع أكثر أماناً وخصوصية، وتجنبهم تسليم بطاقاتهم المصرفية الخاصة إلى شخص آخر، أو لمس أزرار الأجهزة أو حتى استبدال العملات النقدية، مع الاستفادة من ميزة الحماية التي تقدمها أجهزة iPhone لكل معاملة، ويتعين على العملاء تمرير جهاز iPhone أو Apple Watch الخاصة بهم بالقرب من أجهزة الدفع لإنجاز عمليات الدفع دون لمس

لاستخدامها، يقوم العملاء ببساطة بنقر مزدوجً مع الاحتفاظ بجهاز iPhone أو Apple Watch بالقرب من محطة دفع لإجراء عملية دفع بدون تلامس. وتتميز كل عملية شرائية تتم بواسطة خدمة Apple Pay بالأمان، حيث تتم مصادقتها باستخدام تقنية معرف الوجه (Face ID) أو معرف اللمس (Touch ID) أو رمز المرور الخاص بالجهاز، بالإضافة إلى رمز أمان ديناميكي فريد لمرة واحدة. يتم قبول Apple Pay في المحلات التجارية والصيدليات والمطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة والعديد من الجهات الفاعلة والأماكن الأخرى.

يمكن للعملاء أيضًا استخدام Apple Pay على iPhone، iPad وMac لإجراء عمليات شراء داخل التطبيق أو عبر الويب بشكل بشكلٍ سلس وسريع في Safari دون الحاجة إلى إنشاء حسابات أو إدخال معلومات الشحن والإرسال بشكل متكرر. تسهل Apple Pay الدفع مقابل تكلفة عمليات توصيل المأكولات والبقالة وعمليات والتسوق عبر الإنترنت ووسائل المواصلات، ومواقف السيارات وغيرها من الخدمات. يمكن أيضًا استخدام Apple Pay لإجراء مدفوعات داخل التطبيق على Apple Watch.

الأمان والخصوصية مضمونان في Apple Pay. عندما يستخدم العملاء بطاقة القرض الفلاحي للمغرب مع Apple Pay ، لا يتم تخزين أرقام البطاقة على الهاتف أو على خوادم Apple. بدلاً من ذلك، يتم تعيين رقم حساب فريد للجهاز وتشفيره وتخزينه بشكل آمن في Secure Element، وهي عبارة عن شريحة مُعتمدة متوافقة مع متطلبات الدفع الإلكتروني الآمن ومصممة لتخزين معلومات الدفع بأمان على الجهاز.

من السهل إعداد Apple Pay. على iPhone ، افتح تطبيق Wallet ، وانقر على + واتبع الخطوات لإضافة بطاقة القرض الفلاحي للمغرب. بمجرد أن يضيف العميل بطاقته إلى iPhone و Apple Watch و iPad و Mac ، يمكنه البدء فورًا في استخدام Apple Pay على هذا الجهاز. سيستمر العملاء في الحصول على جميع المزايا والمزايا التي تقدمها بطاقات القرض الفلاحي للمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.