اللجنة الإقليمية لمراقبة الأسعار والجودة بعمالة إنزكان أيت ملول تواصل حرصها على صحة وسلامة المستهلكين

20 مارس 2024
اللجنة الإقليمية لمراقبة الأسعار والجودة بعمالة إنزكان أيت ملول تواصل حرصها على صحة وسلامة المستهلكين
نور الدين أفكور

 

تواصل اللجنة الإقليمية المكلفة بمراقبة الأسعار والجودة في إنزكان أيت ملول بحملات مكثفة لمراقبة جودة المنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية خلال شهر رمضان.

تهدف هذه الحملات إلى حماية المستهلكين وضمان توفر المنتجات ذات الجودة العالية في الأسواق ونقاط البيع.

تعتبر جودة المنتجات وسلامتها من أهم القضايا التي يجب مراعاتها في المجتمع، وخلال شهر رمضان يزداد الطلب على المنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية بشكل كبير، لذلك توجد حاجة ماسة لمراقبة جودتها ومنع تداول أي منتج فاسد أو غير صالح للاستهلاك.

تقوم اللجنة الإقليمية بزيارة مختلف الأسواق ونقاط البيع وتقييم جودة المنتجات المتوفرة فيها. وفي حالة اكتشاف أي منتج غير صالح للاستهلاك، تتخذ اللجنة الإجراءات اللازمة، بما في ذلك سحب المنتجات المعيبة من الأسواق ومحاسبة أصحابها.

من جانبهم، رحب التجار والبائعون بعمل اللجنة الإقليمية، حيث تساعد على تعزيز الثقة بين المستهلك والمنتج. كما تساهم هذه الحملات في تعزيز المنافسة الشريفة بين التجار وتحفيزهم على تقديم منتجات ذات جودة عالية، وكذلك ضمان جودة المنتجات وحماية حقوق المستهلكين، كما تساهم في الحد من التلاعب بالأسعار ومكافحة الغش التجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.