المجلس الجماعي لإنزكان يصادق على انتخاب منتدبي المجلس بمجموعة “سوس ماسة للتوزيع”

27 نوفمبر 2023
المجلس الجماعي لإنزكان يصادق على انتخاب منتدبي المجلس بمجموعة “سوس ماسة للتوزيع”
نور الدين أفكور

 

عقد المجلس الجماعي لانزكان، صباح يوم الاثنين 27 نونبر 2023، دورته الإستثنائية بمقر الجماعة، برئاسة السيد رشيد المعيفي رئيس مجلس جماعة انزكان وبحضور السيدات والسادة أعضاء المجلس وممثل عامل عمالة إنزكَان أيت ملول السيد رئيس الدائرة الحضرية لإنزكان وعدد من أطر الجماعة.

في مستهل هذه الجلسة، افتتح هذه الجلسة السيد رشيد المعيفي رئيس المجلس الجماعي، بعدها انتقل أعضاء المجلس إلى مناقشة النقط المدرجة في جدول أعماله و التي حددت فيما يلي :

تعيين أربعة أعضاء منتدبين للمجلس الجماعي إنزكان بمجلس مجموعة الجماعات الترابية “سوس ماسة للتوزيع”. وقد أسفرت عملية التصويت بالإجماع على تعيين كل من :

السيد رشيد المعيفي، السيد بويا أركوك، السيد يوسف الكجدايح والسيدة مريم المومن.، كأعضاء منتدبين للمجلس الجماعي لإنزكان بمجلس مجموعة الجماعات الترابية “سوس ماسة للتوزيع.

التصويت بالإجماع على تعديل مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2024.

التصويت بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة خاصة لتنفيذ مشاريع التنمية الحضرية لمدينة إنزكان الشطر الأول.

وقد مرت أشغال الدورة في جو يطبعه الاحترام المتبادل والرغبة الملحة في مواصلة ودعم المسار التنموي لمدينة إنزكان.

وتشير مقتضيات الاتفاقية أن هذه الشركة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي، ويحدد موضوع المجموعة في تدبير مرفق توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل على مستوى النفوذ الترابي للجماعات الأعضاء، كما ستسهم المجموعة في تزويد العالم القروي بخدمات المرفق المذكور.

و اختتمت الدورة الاسثنائية بتلاوة برقية الولاء والإخلاص من طرف السيد كاتب المجلس مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.