المفوضية للأمن بتيفلت تحقق كل التطلعات المرجوة منها

28 نوفمبر 2023
المفوضية للأمن بتيفلت تحقق كل التطلعات المرجوة منها
أوتغولت حسن

 

إستطاع رئيس الشرطة القضائية المفوضية للأمن بتيفلت السيد يوسف كنون وجميع العاملين تحت إمرته، بمدينة تيفلت التابع للمنطقة الإقليمية للأمن بفضل التجربة العالية التي يتوفر عليها أن يقطع الطريق عن الخارجين عن النطاق القانوني إذ أنه منذ قدومه إلى المفوضية للأمن يقف سدا منيعا لكل النشاطات الإجرامية ومروجي المخدرات.

الرجل الأمني جعل قسم الشرطة القضائية من ضمن أفضل الأقسام بفضل حسن تعامله مع المواطنين نظرا للإستقبال الجيد لكل المرافقين وإبتسامته التي لا تفارقه والاهتمام البالغ لكل القضايا والشكايات التي تعرض عليه مطبقا بذلك تعليمات السيد المدير العام للأمن الوطني بالحرف الواحد.

هذا دون أن ننسى كذلك رئيس المفوضية الشخصية البارزة بدون منازع والذي برهن عن تسيير مهني في أرقى مستوياته.

أما عن قسم البطائق الوطنية وقسم حوادث السير وشرطة السير و الجولان وباقي الأقسام وكل الدوريات الأمنية فهي تحتوي على المكونات البشرية في أحسن الأحوال.

لايسعنا إلا أن نكون فخورين على ما قدمتموه من إنجازات كثيرة طوال مسيرة العمل وإنني أثمن جميع الجهود المبذولة والمفيدة التي لم تبخلوا  بها يوما وما قدمتوه من خبرات وإنجازات طوال مسيرتكم المهنية دليل على أنكم جديرون بتولي مناصبكم التي تكبر بكم وبانجازاتكم.

أشكركم على تضافر جهودكم الرائعة التي أسهمت في ارتقاء عملكم لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على إخلاصكم ووفاءكم لعملكم الدؤوب وجهودكم المضنية التي لم تنتضر عليها يوما شكرا ولا ثناء، لذلك نتقدم إليكم بوافر الشكر الذي تستحقونه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.