المكتب الإقليمي لنقابة التجار و الحرفين بإقليم الخميسات ينظمون حفل إفطار جماعي

29 مارس 2024
المكتب الإقليمي لنقابة التجار و الحرفين بإقليم الخميسات ينظمون حفل إفطار جماعي
أوتغولت حسن

في إطار التواصل والتلاحم الذي يجمع بين التجار والحرفين التواصلي والإجتماعي وبمناسبة شهر رمضان الكريم وفي إطار أنشطتها الاجتماعية والتواصلية، نظم المكتب الإقليمي لنقابة التجار والحرفين بالخميسات حفل إفطار جماعي لفائدة تجار وحرفين تحت شعار الإفطار الجماعي تجسيد لأواصر المحبة المودة و التآلف بين التجار والحرفين وذلك يومه الخميس 29 مارس 2024 بمقر النقابة التابع للاتحاد المغربي للشغل بالعاصمة الزمورية الخميسات.

الحفل حضره تجار المدينة وأعضاء المكتب الإقليمي لنقابة التجار و الحرفيين، وأعضاء اللجنة الإدارية بالإقليم وممثلين عن نقابات القطاعات المختلفة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، وفاعلين و نشطاء في الحقل التجاري وضيوف من الكتابات الإقليمية لعدة مدن.

وكذلك مسؤولي بعض الشركات التجارية تم خلاله تناول وجبة الفطور جماعة في جو عائلي يدل على التلاحم والتآزر الذي يميز العلاقات الطيبة بين التجار والحرفين

كما عرف هذا الحفل تكريم عددا كبيرا من الوجوه المعروفة والمشهود لها بالكفائة في المجالين النضالي والتجاري.

وتخلل الحفل تكريم بعض رواد القطاع التجاري وتقديم شهادات تقدير وجوائز للحاضرين يشار إلى أن هذا الحفل لقي نجاحا كبيرا على جميع المستويات وإستحسانا من الحضور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.