المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني يعلن عن تطوير وسائطه الرقمية ويطلق موقعه الإلكتروني الجديد

11 نوفمبر 2023
المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني يعلن عن تطوير وسائطه الرقمية ويطلق موقعه الإلكتروني الجديد
إدريس قدّاري

 

أعلن المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني عن إطلاق موقعه الإلكتروني الجديد خلال شهر نونبر الجاري. وفق ما اطلعت عليه جريدة العربية.ما من خلال بلاغ المكتب في الموضوع.

وأكد بلاغ المكتب، بأن إطلاق هذا الموقع الإلكتروني الجديد يندرج في إطار التحسين المتواصل لجودة الخدمات المقدمة للعموم ولمهنيي قطاعي الحبوب والقطاني. مبرزا أن هذه البوابة تقترح، على الخصوص، واجهة عمل سهلة الاستخدام وتصميما أعيد النظر فيه بالكامل بشكل يسمح بولوج سهل وسريع للمعلومة المبحوث عنها.

وأضاف البلاغ أن الأمر يتعلق أيضا بمحتوى تم إغناؤه بالمعلومات ذات الصلة بمجموع حلقات سلسلتي الحبوب والقطاني من خلال أوراق تلخيصية وتقارير الأنشطة وغيرها من المنشورات، فضلا عن واجهة دينامية لعرض أهم الإحصائيات والمؤشرات المتعلقة بنشاط هذين القطاعين.

ويتضمن هذا الموقع الجديد، الذي أبقى على نفس العنوان الإلكتروني ( www.onicl.org.ma )، قناة للإعلانات الإلكترونية للفاعلين ونزع الطابع المادي عن العمليات المهنية، وكذا تسليط الضوء على نشاط القطاعين والرهانات والتطورات.

المصدر المكتب الوطني المهني للحبوب والقطاني
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.