المنسق الإقليمي لحزب الحمامة يعقد لقاءا تواصليا مع المناضلين بانزكان

9 أبريل 2024
المنسق الإقليمي لحزب الحمامة يعقد لقاءا تواصليا مع المناضلين بانزكان
نورالدين أفكور

عقد المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الجماعة إنزكان السيد رشيد المعيفي يوم الأثنين 08 أبريل 2024 بالقاعة المتعددة الاختصاصات بإنزكان ، لقاءا تواصلياوذلك لفائدة مناضلي الحزب، بهدف مناقشة المستجدات الحزبية والسياسية في ضوء اختتام فعاليات رمضانيات في ضيافة الأحرار.

 

وشهد اللقاء حضورًا قويًا من قبل مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار في الإقليم، حيث تم تأكيد الدور الريادي للحزب في توفير التنمية الشاملة والمستدامة لجميع المناطق في المغرب، وخاصة في إقليم إنزكان أيت ملول، الذي يحتاج إلى اهتمامٍ خاصٍ وجهودٍ متواصلة لتحقيق التقدم والرفاهية لسكانه.

 

وناقش السيد المعيفي خلال اللقاء إلى العديد من القضايا المهمة التي تهم المواطنين في المنطقة، مثل تحسين البنية التحتية والخدمات العامة، وتوفير فرص العمل للشباب، وتطوير القطاعات الاقتصادية المحلية، والعمل على تشجيع الاستثمار وتوفير التنمية المستدامة.

 

كما تطرق اللقاء إلى المستجدات السياسية في المغرب، وأهمية دور الحزب في دعم استقرار البلاد وتحقيق تنمية شاملة للمواطنين ،كما تم تأكيد أيضًا على أهمية الانخراط الفاعل للشباب في العمل السياسي والمجتمعي، وضرورة تمكينهم وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في تحقيق الأهداف الوطنية.

 

وفي ختام اللقاء، أعرب منسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الجماعة إنزكان عن تقديره للتواصل الدائم مع مناضلي الحزب ومساندتهم، مؤكدًا على ضرورة العمل المشترك لتحقيق تطلعات الشعب وتحقيق التغيير الإيجابي في البلاد. كما تم توجيه الشكر لكل المناضلين المشاركين في هذه فعاليات رمضانية، مؤكدًا على أهمية تعزيز التلاحم والتواصل الدائم لخدمة المصلحة العامة.

 

و يعد هذا اللقاء الذي جمع مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار في إنزكان، إحدى الفعاليات الهامة التي تعمل على توحيد الجهود وتعزيز الروابط بين أعضاء الحزب، وتعزيز التواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي. ويؤكد هذا اللقاء أيضًا على الالتزام القوي لحزب التجمع الوطني للأحرار في تحقيق التقدم والاستقرار في المغرب، وتحقيق التنمية الشاملة لجميع المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.