المنظمة المرأة التجمعية بأنزكان أيت ملول تنظم حفل افتتاح أنشطة المنظمة لسنة 2024

2 يناير 2024
المنظمة المرأة التجمعية بأنزكان أيت ملول تنظم حفل افتتاح أنشطة المنظمة لسنة 2024
نورالدين أفكور

نظمت المنظمة المرأة التجمعية بأنزكان أيت ملول مساء أمس الاثنين 01 يناير حفل افتتاح أنشطتها لسنة 2024، وذلك بحضور عدد كبير من النساء والشباب من المدينة والمناطق المجاورة بأحد القاعات للحفلات بإنزكان.

وتهدف هذه الفعالية إلى تعزيز دور النساء في المجتمع وتمكينهن من المشاركة الفاعلة في جميع المجالات.

 

ومنذ ذلك الحين تكرس جهودها للعمل على تحقيق المساواة بين الجنسين وتعزيز حقوق المرأة في المنطقة. وتعتبر هذه الفعالية بداية جديدة للمنظمة، حيث تهدف إلى تقديم باقة من الأنشطة والبرامج التي تساهم في تعزيز مكانة المرأة ودورها في المجتمع.

 

كما تضمن الحفل الذي أقيم بمناسبة الافتتاح العديد من الفعاليات والأنشطة المميزة، حيث تم تقديم عروض فنية وثقافية تعكس قدرات ومواهب النساء في المدينة. كما تم تكريم عدد من النساء الملهمات اللاتي حققن إنجازات متميزة في مختلف المجالات.

 

وأشار السيد هشام القيسوني رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول إلى أهمية هذا الحدث، مؤكدا قناعته بأن المرأة لها دور حاسم في بناء المجتمع، ولكنها محتاجة إلى الدعم والتمكين لتحقيق إمكاناتها الكاملة. لذا، يسعى من خلال افتتاح هذه أنشطة لهذا العام إلى توفير منصة للنساء للتعبير عن أنفسهن وتطوير مهاراتهن في مختلف المجالات.”

 

كما تخلل هذا الحفل برامج المنظمة لهذا العام عددًا من المبادرات الملهمة، مثل ورش عمل ودورات تدريبية في مجالات مختلفة مثل القيادة وريادة الأعمال والتنمية الشخصية. كما تشمل أيضًا حملات توعية ونشاطات تهدف إلى مكافحة التحيز الجنسي والعنف القائم على النوع الاجتماعي.

 

وقد عبرت العديد من الحاضرات عن سعادتهن وتفاؤلهن بمستقبل هذه المنظمة ودورها في تمكين المرأة. واعتبرن هذا الحدث بداية جديدة للنساء في المنطقة، مؤكدات على ضرورة دعم المنظمة وتوفير الإمكانات اللازمة لتحقيق أهدافها.

 

وفي ختام الحفل، أعربت رئيسة المنظمة المرأة التجمعية غزلان شكار عن شكرها للجميع الذين ساهموا في تنظيم هذا الحدث ودعم المنظمة. كما أعربت عن أملها في أن تتمكن المنظمة من تحقيق أهدافها وتعزيز دور المرأة في المنطقة.

بهذا الحدث الناجح، تأكد المنظمة المرأة التجمعية بأنزكان أيت ملول بالتزامها القوي بتمكين المرأة وتحقيق المساواة بين الجنسين. وتبقى هذه الفعالية هدفًا يستحق المتابعة، حيث تعكس التزام المجتمع بتحقيق التقدم والتغيير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.