النقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالمغرب تعقد مجلسها الوطني بمدينة مراكش

21 نوفمبر 2023
النقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالمغرب تعقد مجلسها الوطني بمدينة مراكش
إدريس قدّاري

أعلنت النقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالمغرب أنها ستعقد دورة المجلس الوطني أيام الجمعة والسبت والأحد 24 و25 و26 نونبر 2023، بمدينة مراكش. النقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالمغرب تعقد مجلسها الوطني بمدينة مراكش

هذه الدورة، التي تعد الأولى بعد المؤتمر الوطني الثامن الذي انعقد شهر أكتوبر 2022 بالرباط، والمؤطرة بشعار “نقابة قوية قادرة على مواجهة التحديات”، أطلق عليها إسم”دورة الفقيد “محمد إقبال””، تكريما لنضالاته وتضحياته الجسام، والتي دفع حياته ثمنا لها في سبيل أن تنال القوى الشعبية حقوقها كاملة والتي يعتبر التجار جزءا منها، حسب ما استقته جريدة “العربية.ما،” من مصدر نقابي.

وأشار المصدر أن جدول أعمال الدورة سيتنوع بين كلمة الرئيس الوطني للنقابة؛ نبيل النوري، وتقرير رئيس المجلس الوطني؛ “محمد الجرايفي” حول أوضاع القطاع وآفاق العمل. ثم المناقشة والمصادقة على خلاصات المجلس. إلى جانب اجتماع تنظيمي لرئيس النقابة مع مكاتب الفروع الإقليمية على الصعيد المغربي. مع أنشطة مختلفة. على أن تختتم أشغال الدورة ببيان ختامي.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.