بعد رد كييف: زاخاروفا تفهم أنها أداة فقط وأن الحرب العالمية الثالثة قد اندلعت

6 سبتمبر 2023
بعد رد كييف: زاخاروفا تفهم أنها أداة فقط وأن الحرب العالمية الثالثة قد اندلعت
العربية.ما

بعد رد كييف: زاخاروفا تفهم أنها أداة فقط وأن الحرب العالمية الثالثة قد اندلعت.

ردت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، على تصريحات أليكسي دانيلوف، سكرتير مجلس الأمن القومي الأوكراني، التي أشار فيها إلى أن أوكرانيا أصبحت ساحة لحرب عالمية ثالثة.

زاخاروفا أشارت إلى أن كييف أخيرًا بدأت تدرك أنها أصبحت أداة في يد القوى الغربية التي تسعى لإعادة العالم إلى حالة تبعية استعمارية. وذكرت زاخاروفا تصريح دانيلوف الذي أشار فيه إلى أن الحرب العالمية انتقلت من مرحلتها الهجينة إلى المرحلة النشطة، مؤكدة أن ما يحدث اليوم يتعدى مجرد صراع بين روسيا وأوكرانيا.

وأضافت زاخاروفا في تعليقها على الأمر عبر تيليغرام: “أخيرًا وصل هذا الوعي إلى أولئك الذين يعتقدون أنهم مجرد أدوات في يد الغرب”. وأشارت إلى أن هذا الصراع ليس مجرد صراع بين دولتين، بل هو جزء من مسعى الغرب لإعادة تحكم العالم والسيطرة على موارده.

تصريحات أليكسي دانيلوف أتت خلال منتدى أمني في كييف، حيث أكد أن الحرب العالمية الثالثة قد بدأت وأن الأمور أصبحت أكثر تعقيدًا من مجرد صراع بين روسيا وأوكرانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.