بفوز غير مقنع للمنتخب المغربي على زامبيا في التصفيات الإفريقية لكأس العالم

7 يونيو 2024
المنتخب المغربي
العربية.ما - الرباط

استضاف المنتخب المغربي نظيره الزامبي في مباراة مهمة لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وانتهت المواجهة بفوز صعب للمنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف.

 

افتتح حكيم زياش التسجيل للمنتخب المغربي في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، ليمنح فريقه الأفضلية في بداية المباراة. وفي الشوط الثاني، أضاف إلياس بن الصغير الهدف الثاني في الدقيقة 76، لكن المنتخب الزامبي لم يستسلم ونجح في تقليص الفارق عبر إدوارد شيلوفيا في الدقيقة 80.

 

على الرغم من الفوز، إلا أن أداء المنتخب المغربي لم يكن مقنعاً، حيث ظهر اللاعبون بتراجع في التنسيق والتنظيم على أرضية الملعب. ورغم محاولات المدرب وليد الركراكي في تحفيز اللاعبين، إلا أن الأداء لم يكن على المستوى المطلوب.

 

وبعد هذا الفوز، يستعد المنتخب المغربي لمواجهة منتخب الكونغو برازافيل في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، على أرضية ملعب أدرار بأكادير. يأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة مسيرته نحو التأهل للمونديال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.