“بنك CIH” يطلق خدمة الدفع Apple Pay باستخدام Iphone و Apple Watch

19 يوليو 2023
“بنك CIH” يطلق خدمة الدفع Apple Pay باستخدام Iphone و Apple Watch

أعلن بنك CIH، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق خدمة Apple Pay، وهي وسيلة دفع أكثر أمانًا وخصوصية تساعد الزبناء على تجنب إستعمال بطاقة الدفع الخاصة بهم أو تبادل النقود.

وجاء في بلاغ لبنك “CIH”، أنه يكفي لاستخدام، القيام بالنقر المزدوج ووضع Iphone أو Apple Watch بالقرب من جهاز الدفع لإتمام العملية بدون تماس. كل عملية شراء عبر Apple Pay تتم بكل أمان لأنها مصادق عليها باستخدام Face ID أو Touch ID أو رمز سري أو رمز أمان ديناميكي لكل عملية. يتم قبول Apple Pay في متاجر البقالة والصيدليات والمطاعم والمقاهي ومتاجر البيع بالتقسيط والعديد من الأماكن الأخرى.

يمكن للزبناء أيضًا استخدام Apple Pay على iPhone و iPad و Mac لإجراء مشتريات بشكل أسرع في التطبيقات أو عبر الأنترنت على Safari دون الحاجة إلى فتح حسابات أو إدخال معلومات الشحن والفوترة بشكل متكرر.

يعتبر الأمان والخصوصية أساس Apple Pay. عندما يستخدم الزبناء بطاقة الدفع عبر Apple Pay، فإن أرقام البطاقة الفعلية لا تُخزن على الجهاز ولا على خدمات Apple. بدلاً من ذلك، يتم تعيين رقم حساب الجهاز الفريد، ويتم تخزينه بأمان وفقًا للمعايير الصناعية لتخزين معلومات الدفع على الجهاز.

وأشار إلى أن “تفعيل Apple Pay يتم بسهولة على iPhone، و ذلك بفتح تطبيق Cartes، والنقر على “+”، واتباع الخطوات لإضافة بطاقات بنك CIH. بمجرد إضافة البطاقة إلى iPhone أو Apple Watch أو iPad أو Mac، يمكن البدء في استخدام Apple Pay على ذلك الجهاز فورًا و يستمر الزبناء في الحصول على جميع المكافآت والفوائد المقدمة من بطاقات بنك CIH .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.