بيدروس: أهدي الفوز على كوريا الجنوبية للملك محمد السادس

30 يوليو 2023
بيدروس: أهدي الفوز على كوريا الجنوبية للملك محمد السادس
العربية.ما

أعرب مدرب المنتخب المغربي، الفرنسي رينالد بيدروس، عن فرحته بالفوز التاريخي لفريق “لبؤات الأطلس” على منتخب كوريا الجنوبية 1-0 في مباراة جولة المجموعات الثانية بكأس العالم للسيدات.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، قدم بيدروس التهاني للملك محمد السادس بمناسبة ذكرى عيد العرش، مُعبِّرًا عن امتنانه للاعبات على الأداء القوي في هذه المباراة. وأوضح أن المباراة كانت صعبة، ولكنهم عملوا بجد لفترة طويلة على هذا المشروع، ولذلك لم يتراجعوا بعد الخسارة أمام ألمانيا في المباراة الأولى.

وأضاف أنه قام بتغييرات في التشكيلة وجلب دماء جديدة للفريق، مُؤكدًا على أهمية تماسك وانسجام اللاعبات في المجموعة. وأشار إلى أنه بالرغم من شعور الخيبة بعد الهزيمة أمام ألمانيا، إلا أنهم عملوا على تصحيح الأخطاء والتركيز على هدفهم الذي هو الفوز.

وختم بيدروس حديثه بالتأكيد على رضاه بما حققه الفريق أمام كوريا الجنوبية، وأن الفوز يعد أول فوز للمغرب في تاريخ بطولات كأس العالم للسيدات. وبهذا الانتصار، استعادت “لبؤات الأطلس” آمالهن في التأهل لدور الـ16 بعد خسارتهن الأولى أمام ألمانيا.

بهذا، يحتل المنتخب المغربي المركز الثالث في المجموعة بثلاث نقاط، ويتفوق عليه منتخب كولومبيا بفارق الأهداف والذي يحتل المركز الثاني، بينما تتصدر ألمانيا المجموعة بنفس عدد النقاط. وتبقى كوريا الجنوبية في المركز الأخير بدون أي نقاط حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.